أعلن برنامج الأغذية العالمي، اليوم الجمعة، 24 أكتوبر 2025، بدء المخابز المدعومة من البرنامج العمل في أجزاء من شمال قطاع غزة .
وقال البرنامج في بيان وصل وكالة سوا نسخة عنه: “يتم إنتاج الخبز يوميًا وتوزيعه من خلال شركاء البرنامج في مئات المواقع”، مضيفًا، “في غضون أيام قليلة سيتم أيضا البدء ببيع الخبز في المتاجز المتعاقدة مع البرنامج”.

