الجيش الإسرائيلي يُصدر أوامر إخلاء لعدة أحياء في غزة

تابعونا عبر تيلجرام ليصلكم كل جديد

أصدر الجيش الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 26 مارس 2025، أوامر إخلاء إلى جميع السكان المتواجدين في أحياء حي الزيتون الغربي، تل الهوا، الشيخ عجلين، توسعة النفوذ والرمال الجنوبي.

👈 الرجاء تابعونا على تلجرام ليصلكم كل جديد اضغط هنا 👉

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في بيان: “هذا انذار مسبق وأخير قبل الغارات!.

وتابع، “لقد حذرنا هذه المنطقة مرات عديدة. من أجل سلامتكم عليكم الانتقال بشكل فوري جنوباً عبر شارع الرشيد إلى جنوب وادي غزة إلى مراكز الإيواء المعروفة”.

تابعوا قناتنا عبر واتساب

تابعونا عبر منصة اكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى