بريطانيا: ما تفعله إسرائيل بمدنيي غزة “مقزز” ويجب محاسبة المسؤولين

تابعونا عبر تيلجرام ليصلكم كل جديد

قال وزير الخارجية البريطاني ديفيد لامي إن استهداف المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة أثناء انتظارهم المساعدات الإنسانية من قِبل القوات الإسرائيلية، يُعد “أمرًا مقززًا”.

وفي مقابلة نشرتها صحيفة الغارديان اليوم السبت، وصف لامي الحادث بأنه “مثير للاشمئزاز”، وطالب إسرائيل بـ”محاسبة المتورطين في هذا الفعل”.

وأضاف لامي أن الوضع في غزة “ميؤوس منه”، سواء بالنسبة للفلسطينيين أو للرّهائن الإسرائيليين المحتجزين هناك، مشددًا على أن العالم “يتوق إلى وقف لإطلاق النار وإنهاء للمعاناة”.

وأشار الوزير البريطاني إلى رغبته في زيارة القطاع “بأسرع ما يمكن”، دون أن يحدد موعدًا لذلك.

تابعوا قناتنا عبر واتساب

تابعونا عبر منصة اكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى