Site icon مرصد نيوز

حالة طقس فلسطين آخر أيام رمضان وأول أيام العيد

نشرت دائرة الأرصاد الجوية مساء يوم الأحد 16 أبريل 2023، آخر تطورات طقس فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة ، منوهة إلى أن البلاد ستشهد ارتفاعا في درجات الحرارة.

تطورات طقس فلسطين
وقال الراصد الجوي ليث العلامي: “آخر يوم في رمضان الخميس وأول أيام العيد الجمعة يشهدان أجواء نهارية لطيفة مُنعشة جداً، وباردة خلال الليل.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية ، من المتوقع أن يكون طقس فلسطين هذه الليلة كما يلي: “الجو دافئا في معظم المناطق ، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

طقس فلسطين الإثنين: “يكون الجو صافيا بوجه عام وحارا الى شديد الحرارة ، حيث يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 7 درجات مئوية ، الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة و البحر خفيف ارتفاع الموج”.

طقس فلسطين الثلاثاء:” “يكون الجو صافيا بوجه عام وحارا الى شديد الحرارة ، حيث يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 9 درجات مئوية ، الرياح شمالية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا و البحر خفيف ارتفاع الموج”.

طقس فلسطين الأربعاء: “يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وحارا الى شديد الحرارة ومغبراً ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها العام بحدود 9 درجات مئوية ، الرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

Exit mobile version