أخبار الرياضة

برشلونة يرد في بيان رسمي على تصريحات ميسي

رد نادي برشلونة الإسباني في بيان رسمي على تصريحات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المنتقل حديثًا لفريق إنتر ميامي الأميركي بعد الرحيل عن باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان ميسي قد أعلن أنه كان يود العودة إلى برشلونة لكن بعض الأشخاص لم يرحبوا بالعودة من خلال منظور اقتصادي.

كما أشار النجم الأرجنتيني إلى أن برشلونة لم يقدم له الضمانات اللازمة لتأمين عودته على الرغم من الرغبة الكبيرة لديه في اللعب مرة أخرى داخل ملعب الكامب نو.

وخلال بيان رسمي رد برشلونة على تلك التصريحات، حيث قال :” يوم 5 يونيو، تلقى نادي برشلونة قرار ليونيل ميسي من طرف ممثله خورخي ميسي بالانتقال لإنتر ميامي، رغم إرسال نادي برشلونة عرضاً للاعب مع وضع بعين الاعتبار رغبة النادي واللاعب بتمثيل ألوان البلوغرانا مجدداً ” .

واضافع :” الرئيس لابورتا تفهم واحترم قرار ميسي برغبته في اللعب في بطولة أقل تطلباً بعيداً عن الضغوطات التي مر بها خلال السنوات الأخيرة ” .

وواصل :” لابورتا وخورخي ميسي اتفقا على التعاون من أجل منح ليو ميسي تكريماً نيابة عن جماهير النادي، للاعب الذي سيظل محبوباً من طرف البارسا ” .

واختتم :” لقد فهم الرئيس لابورتا واحترم قرار ميسي بالرغبة في المنافسة في دوري بمطالب أقل ، بعيدًا عن الأضواء والضغط الذي تعرض له في السنوات الأخيرة ” .

المصدر: مرصد نيوز + وكالات
زر الذهاب إلى الأعلى