أخبار التكنولوجيا والتقنية

مايكروسوفت تطلق تطبيق Teams الموحد للحسابات الشخصية والعملية

أطلقت شركة مايكروسوفت تطبيق Teams الفردي بنسخته الجديدة، فهو يتيح لمستخدمي أنظمة التشغيل Windows وMac التبديل بين الحسابات الشخصية والعمل والتعليمية دون الحاجة إلى تثبيت تطبيقات متعددة.

أهمية تطبيق مايكروسوفت الموحد
ويساعد تطبيق Microsoft Teams الجديد أيضًا المستخدمين على التبديل بين الحسابات دون الحاجة إلى تسجيل الخروج وتسجيل الدخول مرة أخرى. كما يسمح لهم بالانضمام إلى الاجتماعات دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى حساب. وفقا لما ذكره موقع “theverge” التكنولوجي.

لا يدعم تحديث التطبيق الجديد حسابات العمل والحسابات الشخصية وحسابات التعليم في تطبيق Teams واحد فحسب. بل إنه يحسن أيضًا تجربة التبديل بين مستأجري Teams المختلفين.

وفي هذا الشأن، قال أميت فولاي، نائب الرئيس للمنتجات في مايكروسوفت: “نشارككم اليوم أن تجربة Microsoft Teams الموحدة أصبحت متاحة الآن على نظامي التشغيل Windows 10 و11”.

وأضاف “من خلال تسجيل الدخول إلى Teams باستخدام عنوان بريد إلكتروني شخصي أو رقم هاتف، يمكنك الاتصال والتعاون مع أي شخص، في أي وقت – مجانًا.

وأضح: “يمكنك أيضًا الانضمام كضيف دون تسجيل الدخول. سواء كنت تنضم إلى مكالمة للتواصل مع عميل أو مناقشة حملة جمع التبرعات لمدرستك في الخريف، فما عليك سوى تحديد الحساب المفضل لديك في اللحظة التي تنضم فيها إلى الاجتماع.”

وأصبح هذا التحديث متاح الآن لجميع المستخدمين ويمكن تنزيله من موقع Microsoft على الويب ، مع تطبيقات سطح المكتب المثبتة بالفعل للتحديث تلقائيًا.

بداية الإعلان عن التطبيق الجديد
أعلنت شركة Microsoft لأول مرة في شهر مارس أنها ستوفر قريبًا تطبيق Teams واحدًا لنظامي التشغيل Windows وmacOS لجميع أنواع الحسابات.

المصدر: مرصد نيوز + وكالات
زر الذهاب إلى الأعلى