منوعات

حقيقة وفاة ليلى عبد اللطيف خبيرة الفلك اللبنانية

نفت خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف، شائعات وفاتها والتي تصدرت الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث خلال الساعات الماضية.

أول تعليق من ليلى عبد اللطيف على شائعات وفاتها

وقالت «عبد اللطيف» في تصريحات لبرنامج «ET بالعربي»: «أنا بخير.. هي دي السوشيال ميديا كل يوم بيطلعوا خبرية خطأ.. وشكرا على السؤال».

وانتشرت خلال الساعات الماضية أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بوفاة خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبداللطيف، ما جعلها تتصدر الترند.

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024
ولم تتوقف توقعات ليلى عبد اللطيف عن هذه التوقعات، بل هناك بعض التنبؤات متوقعة حدوثها على مدار أشهر عام 2024، والتي منها، مواجهة الملياردير إيلون ماسك خسائر تقدر بمليارات الدولارات في منصة «إكس»، وموت أحد القادة السياسيين ذات المنصب العالي في المنطقة العربية.

نبوءة ليلى عبد اللطيف عن أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز
لم تنته توقعات ليلى عبداللطيف 2024 للمشاهير، فقد تنبأت بانفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وعلق «العوضي»، على توقعاتها وقتها مؤكدا أنه لم يشغل نفسه بأي كلام، وقال: «كذب المنجمون ولو صدقوا»، لتتحقق نبوءاتها بعد أيام قليلة.

كما توقعت ليلى عبد اللطيف بالكثير من الأحداث لعدد من الفنانين والمشاهير هذا العام، من بينها، جمع عمل فني بين الفنانين يسرا وليلي علوي وشريهان وسيحقق نجاحا كبيرا: «في عمل فني هيجمع بين يسرا وليلى علوي وشريهان وهنشوف روائع ونجاح كبير».

وتوقعت ليلى عبد اللطيف أيضا بأن يجمع حفل غنائي بين المطربين محمد رمضان وسعد لمجرد: «سيحظى بإعجاب الجمهور ويحقق نجاحا كبيرا»، بينما توقعت عودة فضل شاكر إلى دائرة الأضواء مرة أخرى: «بيحب الفن ولن يخرج عن دائرة الضوء في عام 2024»

المصدر: مرصد نيوز + وكالات
زر الذهاب إلى الأعلى