آخر أخبار فلسطين

شاهد | “صهيب حسن يوسف” يعتذر للشعب الفلسطيني ويكشف تفاصيل ما جرى معه

ظهر صهيب يوسف، ابن القيادي البارز في حركة حماس “حسن يوسف”، في مقطع فيديو يعتذر فيه للشعب الفلسطيني، ويؤكد أن كل ما تحدث به مسبقاً عن الحركة ما هو الا أكاذيب.

وكشف يوسف خلال مطقع الفيديو، أن ما جرى معه كان ضمن مؤامرات خططت لها المخابرات الإسرائيلية والأوروبية، وتحديدا النمساوية ضد المقاومة وتركيا.

وكانت القناة 12 العبرية، قد بثت قبل عدة سنوات مقابلة مع صهيب حسن يوسف، نجل الاسير والقيادي في حركة حماس حسن يوسف.

وأثارت القناة العبرية مع نشرها ترويجا للمقابلة، ردود فعل غاضبة في صفوف الفلسطينيين، لكن المقابلة كانت اقرب ما تكون الى انتقاد سياسي وهجوم على حركة حماس، سعت من خلاله القناة العبرية إلى توجيه ضربه معنوية للحركة وللقيادي بالحركة حسن يوسف.

وتحدث صهيب في مقابلته عن ملفات وقضايا فساد داخل حركة حماس، متطرقا إلى نمط الحياة المترف لبعض قيادات الحركة وتمتعهم بالأموال وإقامتهم في الفنادق.

واتهم صهيب حركة حماس بالقيام بالتجسس على تركيا لصالح إيران ، مقابل تلقيها أموالا ثمن المعلومات التي تقدمها لإيران وعن امتلاكها وسائل متطورة ومتقدمة من أجل ذلك، مشيرا إلى أن حركة حماس تحصل على أموال من إيران.

كما وجه نجل القيادي يوسف عدة اتهامات للحركة خلال المقابلة، التي ظهر خلالها مرتبك بعض الشيء تبني للرواية الإسرائيلية بشكل كامل

المصدر: مرصد نيوز + وكالات
زر الذهاب إلى الأعلى