أخبار الطقس

طقس فلسطين: آخر تطورات المنخفض الجوي

نشرت دائرة الأرصاد الجوية مساء يوم الثلاثاء 11 أبريل 2023، مستجدات طقس فلسطين ، وآخر تطورات المنخفض الجوي الذي يضرب البلاد.

طقس فلسطين
طقس فلسطين هذه الليلة: “يكون الجو باردًا بشكل عام حيث تشهد مناطق البلاد سقوط زخات متفرقة من الأمطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية و الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا و البحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج”.

طقس فلسطين الأربعاء: “يستمر تأثر البلاد بالمنخفض جوي ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها العام بحدود 9 درجات مئوية وتسقط بمشيئة الله الامطار على مختلف المناطق وتكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا، الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج”.

طقس فلسطين الخميس: “يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها العام بحدود 7 درجات مئوية ، وتسقط بمشيئة الله الامطار على مختلف المناطق وتكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا وفي ساعات المساء و الليل تضعف فرصة سقوط الأمطار، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج”.

طقس فلسطين الجمعة: “يكون الجو صافيا بوجه عام,حيث تعود الأجواء إلى الاستقرار بشكل عام مع ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها العام بقليل، الرياح جنوبية إلى جنوبية غربية خفيفة إلىمعتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

المصدر: مرصد نيوز + وكالات
زر الذهاب إلى الأعلى