آخر أخبار فلسطينمهم

شاهد | كتيبة جنين تعرض مشاهد جديدة لتفجير ناقلة جند: “سلاحنا مشرع في كل الساحات”

أكدت سرايا القدس-كتيبة جنين التابعة لحركة “الحهاد الإسلامي” على مواصلة خيار “المقاومة والجهاد” حتى تحرير كامل تراب فلسطين.

جاء ذلك خلال مؤتمراً صحفياً عقدته سرايا القدس-كتيبة جنين الليلة حول ما وصفتها معركة “بأس الأحرار” في جنين من نفس المكان الذي أطلق فيه مؤسسها جميل العموري مؤتمرها الصحفي الأول في جنين.

واستعرضت سرايا القدس-كتيبة جنين حطام عدد من آليات الاحتلال العسكرية التي استهدفت بعبوات (تامر) محلية الصنع، كما عرضت مشاهد جديدة من تفجير ناقلة جند إسرائيلية من نوع “النمر” المحصنة بعبوة “التامر” وإعطابها بشكل كامل و”مقتل واصابة من فيها”. كما قالت، وذلك خلال التصدي لقوات الاحتلال في جنين ومخيمها يوم الاثنين.

وقالت سرايا القدس – كتيبة جنين: “في هذا اليوم المبارك لمعركة #بأس_الأحرار البطولية… سرايا القدس – كتيبة جنين تعلن عن تمكنها من تنفيذ عدد من العمليات والضربات النوعية ضد قوات وآليات الاحتلال ألحقت فيهم الخسائر الفادحة في الأرواح والعتاد”.

وأضافت : “تمكنت الكتيبة صباح اليوم من تفجير عبوة من نوع تامر في ناقلة جند من نوع النمر ما ادى الى اعطابها ومقتل واصابة من فيها ، كما نفذ مجاهدونا عمليات تفجير واشتباك على عدة محاور خلال المعركة”.

وقالت “نؤكد أن هذه المعركة هي امتداد لمعركة ثأر الاحرار في غزة وإننا إذ نعلن مسئوليتنا عن هذه المهمة البطولية والتي تأتي في اطار معركة “بأس الأحرار” التي أطلقتها سرايا القدس كتيبة جنين للرد على جرائم الاحتلال الصهيوني ضد أهلنا وشعبنا الصامد في جنين ومخيمها وريفها”. كما قالت

وشددت “نجدد عهدنا ووفاءنا لقائد مسيرتنا المباركة ولموحد الساحات القائد زياد النخالة أبو طارق”، وقالت “لتعلم يا أمين الدم والشهادة أن ابناؤك في كتيبة جنين يلقنون العدو الدورس ويوجهون صفعة في وجه هذا الكيان المسخ … واننا سائرون على عهد ودرب الشهداء ووصايهم عهد الشهيد القائد طارق عز الدين أبو محمد”. كما قالت

وقالت “جهادنا مستمرة وسلاحنا مشرع في كل الساحات”.

المصدر: مرصد نيوز + وكالات
زر الذهاب إلى الأعلى