التعليم: جلسة تعويضية لطلبة الدورة الثالثة في توجيهي 2023 لطلاب غزة

تابعونا عبر تيلجرام ليصلكم كل جديد

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، اليوم السبت 19 يوليو 2025، في بيان صحفي لها، عن جلسة تعويضية لطلبة الدورة الثالثة في توجيهي 2023 لطلاب قطاع غزة .

وفيما يلي صورة البيان كما نشرته الوزارة:

تابعونا عبر منصة اكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى